استلام عدد 13 اتوببس سياحي فاخر من انتاج الشركة الصينية يوتونج بالشركة الهندسية لصناعة السيارات

 

 

 

 

 

 

شهد السيد اللواء بحري أ.ح / محمد يوسف " رئيس مجلس ادارة الشركة القابضة للنقل البحري والبري - احدي الشركات القابضة التابعة لوزارة قطاع الاعمال العام " يوم الخميس الموافق 11/10/2018 مراسم تسليم عدد 13 اتوببس سياحي فاخر من انتاج الشركة الصينية يوتونج بالشركة الهندسية لصناعة السيارات " احدي الشركات التابعة للشركة القابضة للنقل البحري والبري " كدفعة أولي لشركات نقل الركاب الثلاث التابعة للشركة القابضة ( عدد 3 اتوبيس شرق الدلتا للنقل والسياحة /عدد 3 اتوبيس غرب ووسط الدلتا للنقل والسياحة / عدد 7 اتوبيس الصعيد للنقل والسياحة ) ... حيث أفاد السيد اللواء بحري أ.ح / محمد يوسف بأنه تمشيا مع التوجهات السياسية التي تهدف الي استغلال وتنمية الاصول المملوكة للدولة بمشاركة القطاع الخاص فتم البدء في تنفيذ مشروع انتاج وتصنيع اتوبيسات سياحية فاخرة عالية الجودة ومميزة لخدمة المواطنين لما تتمتع بقدر عالي من الرفاهية والكفاءة في التشغيل وذلك من خلال أستغلال خطوط الانتاج والتصنيع وعمالة الشركة الهندسية لصناعة السيارات .. وبدعم فني وتكنولوجي من خلال التعاون مع كل من شركة جيوشي موتورز وشركة يوتونج الصينية وهي من اكبر المصانع في العالم لأنتاج الاتوبيسات الفاخرة .... حيث تلك الاتوبيسات بنفس المواصفات وجودة الاتوبيسات الاوربية وبأسعار منافسة حيث يصل سعر الاتوبيس الواحد 2.600 مليون جنيها بالمقارنة بنفس الاتوبيس انتاج الاوربي والذي يصل سعره 3.600 مليون جنيها .

- كما ذكر السيد اللواء بحري أ.ح / محمد يوسف بأن التعاون مع القطاع الخاص يحمل مردودا ايجابيا وذات عائد اقتصادي عالي للدولة .

- كما أضاف سيادته بأنه سيتم أستطلاع رأي المواطن المصري وهو متلقي الخدمة مع التقييم من خلال فريق عمل متخصص لأستكمال باقي المراحل من المشروع والتي من المخطط لها انتاج وتصنيع عدد 900 اتوبيس لشركات نقل الركاب الثلاث .